خلفية

أفضل أفلام نتفليكس

سيطرت نتفليكس Netflix على الأفلام والمسلسلات وكل ما يتعلق بالتلفزيون والسينما، وقمنا اليوم بحصر أفضل وأجمل أفلام نتفليكس لتتمكنوا من مشاهدتها والاستمتاع بها، وجميع الأفلام التالية لها شعبية كبيرة وحققت أرباح خيالية.

تريند 🔥

🌙 رمضان 2024
خلفية

أفضل أفلام نتفليكس بناء على تقييمات IMDb

7.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Extraction 2

عودة قوية لمغامرات الأكشن في فيلم Extraction 2 (المتاح الآن على منصة نتفليكس) مستكملاً ما انتهى عنده فيلم Extraction لعام 2020، مع حبكة تشويقية للبطل تايلر ريك، الذي يجسده كريس هيمسورث بمهارة. بعد نجاته بأعجوبة خلال مهمته في بنجلاديش.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    سام هارجريف

بطولة

كريس هيمسورث ،
أولجا كوريلينكو ،
جولشفتي فرحاني

متاح على

netflix_url
6.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Pope’s Exorcist – البابا طارد الأرواح الشريرة

الفيلم مبني على أحداث قصة حقيقية حصلت للكاهن جابرييل أمورث الذي كان يعمل زعيمًا لعمليات طرد الشياطين والأرواح الشريرة في الفاتيكان وقام بأكثر من 100 ألف عملية طرد شيطاني خلال حياته، وتوفي في عام 2016 عن عمر يناهز 91 عاماً، كتب أمورث كتابين من خلاصة تجربته هما “كاهن يحكي قصته” و “كاهن: الكثير من القصص” حيث وصف تجاربه في محاربة إبليس والشياطين الذين سكنوا الناس وزرعوا الرعب والشر فيهم.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جوليوس أفري

بطولة

راسل كرو،
فرانكو نيرو،
رالف أنيسون،
رالف أنيسون

النوع

تشويق،

متاح على

netflix_url
5.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Heart of Stone

تبدأ أحداث الفيلم في جبال الألب الإيطالية حين يتم تكليف فريق تابع للمخابرات البريطانية MI6 يتكون من العملاء الميدانيين باركر، يانغ و بيلي بدعم من التقنية رايتشيل ستون بالقبض على أخطر تاجر أسلحة في العالم مولفاني.

لكن الأمور تسوء عندما يتم القبض على يانغ ويبدأ إطلاق النيران، فيهرب الفريق فوراً مخلفين رايتشيل التي سقطت على الثلوج، نكتشف بعدها أن رايتشيل ستون عميلة سرية فائقة المهارة تعمل لحساب تشارتر وهي منظمة سرية تعمل دون أي دعم حكومي أو سياسي لإحلال السلام في العالم.

 تستخدم المنظمة الفائقة السرية هذه ” القلب” وهو كمبيوتر ذكاء إصطناعي يفوق أوسع خيالنا جموحاً قادر على التنبؤ بالاحتمالات وإعطاء توجيهات ناجحة لجميع العمليات.

 تحمل ستون رمزاً سرياً في المنظمة هو تسعة قلوب إذ إن المنظمة تتبع أوراق اللعب لتسمية عملائها، تنجح ستون في إنقاذ رفاقها دون الكشف عن هويتها الحقيقية.

 رغم أن مولفاني يقتل نفسه مما يؤدي إلى فشل المهمة الأمر الذي يثير قلق رئيستها في العمل نوماد التي ترى أن هذه الأفعال ستعرض ستون لخطر كشف غطائها، بينما تشعر ستون بالقلق هي الأخرى بعدما لمحت متسللاً يبدو عالماً بشخصيتها الحقيقية وتتعرف عليها على أنها كيا داوان يتيمة ذات عبقرية تقنية مميزة لها صلات إجرامية.

 فيتوجه فريق الـ MI6 إلى لشبونة لتعقبها وهناك تعرضوا لكمين من مجموعة من المرتزقة يدفع ستون للكشف عن هويتها الحقيقية بعدما أنقذت رفاقها.

 لكن الصدمة تكون من نصيبها عندما يقتل باركر صديقيهما يانغ وبيلي ويكشف نفسه أنه عميل مزدوج متحالف مع كيا لسرقة القلب انتقاماً من تشارتر الذين تركوه للموت قبل ثماني سنوات في الشيشان.

وعندما يكتشف وجود القلب في منطاد يطير فوق إفريقيا الغربية تندلع الحرب بينه وبين ستون التي لا ترغب في شيء قدر ما ترغب في إيقافه ومنعه من السيطرة على القلب الذي سيسمح له بالسيطرة على العالم.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    توم هاربر

بطولة

غال جادوت،
آليا باهات،
جايمي دورنان

متاح على

netflix_url
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Luther: The Fallen Sun – لوثر: غروب الشمس

فيلم الجريمة والاثارة وهو تكملة للقصة التلفزيونية الحائزة على جوائز عديدة عام 2010 تحمل نفس الاسم، ويدور حول قصة قاتل متسلسل مرعب يثير الخوف في شوارع لندن، بينما يقوم المحقق اللامع جون لوثر (إدريس ألبا) بالهروب من السجن لإنهاء المهمة مهما كلفه الأمر.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جيمي باين

بطولة

إدريس ألبا،
سينثيا إريفو،
اندي سيركيس،
هاتي مورهان

متاح على

netflix_url
8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Klaus

يعد فيلم Klaus لِ “سيرجيو بابلوس” التجربة الإخراجية الأولى، كما شارك بكتابته كذلك الأمر.

تتناول القصة الشاب جيسبر جوهانسن ساعي البريد، والذي يراوده شعور دائم أنه أسوأ طالب في أكاديمية البريد.
يرسله والده مدير البريد العام الملكي، إلى جزيرة سميرنسبورغ النائية والمتجمدة، والتي يتصارع سكانها ضد بعضهم البعض، ليعمل هناك بمهمة إرسال ستة آلاف رسالة في غضون عام،
حتى يستطيع تحمل المسؤولية، فهو مدلل وكسول. وعليه أن ينجح بمهمته وإلا سيحرم من إرث العائلة.
هناك يلتقي جاسبر بـكلاوس، صانع الألعاب العجوز وهو نجار غامض يعيش بمفرده في كوخ مليء بالألعاب المصنوعة يدويًا، والذي يساعده في توزيع الألعاب على الأطفال فيما بعد. هذه الصداقة يحكى عنها في الجزيرة وتؤثر بشكل ما على سكانها وتغير من طباعهم ومشاعرهم.
الكثير من العبر  والأوقات الجميلة تصادف جاسبر على تلك الجزيرة، ما سيجعله مدينًا لهذه التجربة لزمن، ولوالده أيضًا.

بلغت ميزانية فيلم Klaus الإنتاجية 40 مليون دولار، كما تحصل على جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام كأفضل أفلام رسوم متحركة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب للأطفال تحت مراقبة الأهل.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    سيرجيو بابلوس

بطولة

سيرجيو بابلوس،
نورم ماكدونالد

النوع

7.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Marriage Story

فيلم “Marriage Story”، عن قصة زواج حاول فيها الطرفين التمسك بالآخر قدر المستطاع، لكنهم وصلوا في نهاية المطاق إلى قرار الطلاق.

باربر هو مخرج مسرحي لامع في نيويورك، وزوجته نيكول ممثلة سينمائية سابقة، يقرران استشارة أخصائي نفسي، لأن زواجهما يمر بمشكلات ومعوقات تعكر صفوه. إلا أن الاستشارة تفشل بسبب نيكول.

تقرر نيكول المغادرة، وترك الشركة، والبطولة، وأن تقيم مؤقتًا مع ابنها، في منزل والدتها في ويست هوليوود.
بينما تشارلي يظل في نيويورك، حيث أن المسرحية التي يعمل عليها تنتقل إلى برودواي.

على الرغم من الاتفاق المسبق بين الزوجين على الانفصال بشكلٍ ودي، دون الاستعانة بالمحاميين. تقوم نيكول بتوكيل محامية الأسرة، تخبرها عن معانتها مع زوجها، وخيانته لها مع مديرة المسرح لديه. وتعلن للجميع نية الطلاق.

يعين تشارلي محامي يمثله، والذي يفضل إيجاد صيغة قانونية تصالحية، على عكس المحامي السابق الذي كان يرغب بخوض معركة قانونية تعتمد نهج القذارة.

فيما بعد تخبره نيكول، عن علمها بخيانته لها مع ماري أن، وأنها توصلت لهذه الحقيقة من خلال بريده الإلكتروني. لتنتقل القضية لاحقًا إلى المحكمة، وفي النهاية توصلوا إلى حل يناسب الطرفين، وتم الطلاق.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    نواه باومباخ

بطولة

آدم درايفر،
سكارليت جوهانسون

النوع

7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

All Quiet on the Western Front

يبدأ الفيلم مع بداية الحرب العالمية الأولى وأصوات القتل والموت في كل مكان، بعد كل غارة لا أحد يفكر بموتك أو حياتك لأنك وبالنسبة لهم لست إلا عددًا يضاف إلى سجلات الحرب، والأهم منك هو ملابسك العسكرية التي لن تنال حتى شرف الدفن بها، لأنهم سينتزعونها منك ويقومون بغسلها وإعادة خياطتها لتسليمها لضحية أخرى أو لنقل جنديٍ جديد. على الجانب الآخر نشاهد الشاب “باول” مع أصدقائه الثلاثة المتحمسين لخوض الحرب التي لا يعرفون عنها شيئًا سوى ما غرسه أستاذهم في نفوسهم، ألا وهي أن ما يفعلونه يعد رجولة وبطولة، وبكلمات مثل “شباب ألمانيا الحديدي” وبعض العبارات الرنانة يمكنك غسل أدمغة هؤلاء المراهقين بتصويرهم على أنهم “سوبر هيرز” يمكنهم تحقيق النصر دون الخوف من أي عواقب، وبذلك تكون قد صنعت جيشًا من الموتى والمنتحرين.

ينطلق الشباب اليافع الألماني بكل حماس ووطنية إلى ساحات الحرب لقتال الفرنسيين، ونرافق بطل الفيلم “باول” بعيونه المليئة بالحماس و الإعجاب بهؤلاء القادة العظماء، وعند الوصول إلى الجبهة الغربية في باريس تبدأ ملامح الخوف على وجوه الشباب، لأنهم الآن على خط النار ولا توجد كلمات حماسية أو خطابات رنانة، كل مايوجد هنا القذائف وأصوات الرصاص ورائحة الموت، يلتقي “باول” مع “كاتزينسكي” الجندي القديم ويعجب بحكمته وخبرته الكبيرة ويصبح فيما بعد صديقه، عند الدخول إلى الخنادق يبدأ الشباب الأربعة بإزالة المياه التي تغطي أرضية الخندق، ونشاهد “لودفيغ” وهو خائف ويعترف لرفاقه أن هذا ليس ما تخيله أبدًا، مع استمرار الحرب يخسر الأصدقاء بعضهم بعضًا وتصبح المعركة طاحنة ونشاهد فقدان الأمل والإنسانية بشكل تدريجي مع كل ساعة حرب.

نجح الفيلم في تصوير المعاناة والرعب وفظائع الحرب في تلك المرحلة، وأكثر ما يميز هذا الفيلم عن باقي أفلام الحرب هو التركيز على تصوير شقي الحرب، وهما الجندي الذي ينفذ الأوامر على الواقع وصناع القرار وكيف يتم إصدار الأوامر دون الاكتراث بالجنود، هذا التناقض الصارخ الذي يجعلنا نقف أمام فاجعة إنسانية كان سببها أطماعًا شخصية وسياسية لأفراد اختاروا قتل أكثر من ثلاثة ملايين جندي من أجل عدة أمتار من الأرض.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2022
  • إخراج

    إدوارد بيرجر

بطولة

فيليكس كاميرر،
دانيال برول،
ألبريشت شوتش
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Irishman

 الفيلم الذي انتظره عشاق المُخرج “مارتن سكورسيزي”، وهو مأخوذ عن كتاب بعنوان “I Heard You Paint Houses” للكاتب والمُحقق الأمريكي “تشارلز براندت”.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة شخصية حقيقية هي “فرانك شيران” سائق النقل الذي يعمل كقاتل مأجور لصالح المافيا، حيث يبدأ الفيلم بـ “فرانك” عجوز قعيد في دار المسنين ويروي لنا في شكل فلاش باك عن أيامه مع المافيا حيث عمل مع عدد من عائلات الجريمة المنظمة الشهيرة ولُقب بـ “الأيرلندي”.

يعود بنا الفيلم إلى أجواء سلسلة “الأب الروحي” الشهيرة لنتعرف عن قرب على حياة عدد من زعماء المافيا المشاهير في خمسينيات وستينيات وسبعينيات القرن الماضي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    مارتن سكورسيزي

بطولة

روبرت دي نيرو،
آل باتشينو،
جو بيشي،
راي رومانو
7.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Covenant – العهد

تدور قصة الفيلم حول الجندي جون خلال جولته الأخيرة من الخدمة العسكرية في أفغانستان حيث يتعاون مع مترجم من السكان المحليين اسمه أحمد الذي يخاطر بحياته لنقل جون المصاب عبر أميال من الأراضي الصعبة إلى بر الأمان.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جاي ريتشي

بطولة

جيك جيلينهال،
انتوني ستار،
الكسندر لودفيج،
دار سليم

متاح على

netflix_url
The Trial of the Chicago 7
7.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Trial of the Chicago 7

الفيلم به الكثير من الوجوه التي تعودنا عليها في أدوار مهمة ومحورية في تاريخ السينما المعاصرة، لكن هناك من بينهم الممثل ساشا براون كوهين – Sacha Baron Cohen الذي عمل على تقديم سلسلة أفلام Borat الساخرة سياسيًّا وعقائديًّا، ولذلك من المميز فعلًا رؤيته في فيلم درامي كهذا من إنتاج نيتفليكس.

تدور أحداث الفيلم في عام 1968، حين كانت الحياة السياسية غير مستقرة على الإطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هناك المؤتمر الديمقراطي في شيكاغو وقتها. سرعان ما حدثت مناوشات بين المتظاهرين والشرطة، والتي أدت إلى القبض على 7 أشخاص بميول سياسية مختلفة تارة ومتشابهة تارة، والآن ربما سيشهد التاريخ أهم محاكمة في تاريخ القضاء، محاكمة الـ 7 من شيكاغو.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2020
  • إخراج

    آرون سوركين

بطولة

ساشا براون كوهين،
إدي ريدماين،
أليكس شارب،
جيريمي سترونج
6.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

AKA

يجد وكيل عمليات خاص فولاذي أن أخلاقه تخضع للاختبار عندما يتسلل إلى نقابة إجرامية ويرتبط بشكل غير المتوقع بابن رئيسه الصغير وتتوالى الأحداث فيما بعد.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    مورغان إس. داليبرت

بطولة

ألبان لينوار،
إيريك كانتونا،
سفيفا ألفيتي

متاح على

netflix_url
7.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Roma

تدور أحداثه خلال عامي 1970 و1971 حول “Cleo” الخادمة التي تعمل لدى “Sofía” وزوجها في حي “Roma” في مدينة “Mexico City”، ومن خلال الأحداث اليومية والدراما الشخصية للبطلتين “Sofía” التي يهجرها زوجها تاركها وراءه لرعاية الأسرة المكونة من أربعة أطفال، و”Cleo” التي يهجرها صديقها ما إن يعلم بحملها، نتعرف على الحياة في حي “Roma”.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان “Venice Film Festival” في إيطاليا في 30 أغسطس 2018 ليفوز بجائزته “الأسد الذهبي”، ثم عرضته الشبكة في 14 ديسمبر 2018، وتبلغ مُدة عرضه ساعتين وربع تقريبًا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2018
  • إخراج

    ألفونسو كوارون

بطولة

ياليتزا أباريسيو،
مارينا دي تافيرا،
فرناندو غريدياجا
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Deepest Breath

هو فيلم وثائقي يقدم لمحة عن الغطاسة الإيطالية أليسيا زيكيني وسعيها لتحطيم رقم قياسي عالمي بمساعدة غطاس السلامة ستيفن كينان.

أليسيا زيكيني استطاعت أن تحطم الرقم القياسي العالمي للنساء في رياضة الغطس الحر، وذلك من خلال الوصول إلى عمق بحري (107 أمتار)، خلال مشاركتها في ​بطولة الغطس الدولية​ VB عام 2018 في جزر الباهاماس.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لورا مكجان

بطولة

ستيفن كينان ،
أليسيا زيكيني،
كريستوف كونين

متاح على

netflix_url
The Last Kingdom: Seven Kings Must Die
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Last Kingdom: Seven Kings Must Die

،في أعقاب وفاة الملك “إدوارد”، ينطلق “أوترد” وحلفاؤه في مغامرة كبيرة في إطار من أحداث الحركة والدراما عَبر المملكة المحطمة، على أمل الوصول للهدف بتوحيد إنجلترا.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    إدوارد بازلجيت

بطولة

ألكسندر دريمون،
مارك رولي،
بيكا سترانج

متاح على

netflix_url
7.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Mitchells vs. the Machines

تدور حكاية فيلم “The Mitchells vs. the Machines”، حول عائلة ميتشل المختلة وظيفيًا. وفي أحد الأيام يتم قبول ابنة العائلة كاتي في مدرسة السينما في كاليفورنيا، فهي لديها شغف كبير في صناعة الأفلام. قبل مغادرتها يقوم ريك والدها والذي لديه خوف من التكنولوجيا، بكسر الكمبيوتر المحمول بالخطأ، بعد شجار جرى بينهما حول أحد أفلام كاتي القصيرة. ولمنع حدوث فتور في علاقتهم، تقرر العائلة الذهاب معها وإيصالها إلى الكلية.

في أثناء ذلك، يقوم رجل التكنولوجيا “مارك بومان” بالتخلي عن مساعده الافتراضي الذكي بول، لصالح الروبوتات المنزلية الجديدة.
الأمر الذي يدفع بول للانتقام، فيأمر جميع الروبوتات بالقبض على البشر، وإطلاقهم إلى الفضاء. تتمكن عائلة ميتشل من تجنب ذلك، بعد ذلك يقرر ريك وكاتي إنقاذ العالم.
يلتقون باثنين من الروبوتات القديمة، إريك وديبورابوت 5000، فيعلمانهم عن رمز القتل لإغلاق بول وجميع الروبوتات.

ضمن مهرجان سكاد سافانا السينمائي، حاز فيلم  The Mitchells vs. the Machines على جائزة الإنجاز المتميز في الرسوم المتحركة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب للأطفال تحت مراقبة الأهل.

  • إنتاج

    2021
  • إخراج

    مايك رياندا

بطولة

داني ماكبرايد،
آبي جاكوبسون

النوع

7.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

tick, tick…BOOM!

فيلم درامي موسيقي. يبدأ الفيلم بصوتِ الساعة وهي تدقّ، دقيقةً تِلوَ أخرى، وصوتُ عقاربَ الساعة لا يُفارق ذهنَ لارسون، يُخبره مع كل دقيقةٍ تمرّ أن عليه القيام بشيءٍ ما عظيمٍ في أقربِ فُرصة. ويُسيطر هذا الخوف الغريب عليه طوال الفيلم، خوفٌ من أن ينتهي وقته قبل أن يفعلَ شيئًا يُذكَر.
على أعتابِ عيد ميلادِه الثلاثين، يدخلُ بنا الفيلم أو بالأحرى نقتحمُ حياةَ جوناثان لارسون، ذاك المُلحن المسرحي الشاب الذي يتراقصُ على أحبالِ شغفِه تارةً وضغوطِ الحياة من حولِه تارةً أخرى. يتمايلُ على ذلك الخيط الرفيع بين الأمل واليأسِ، وكل ذلك يأخذ موضعه تحت سماء مدينة نيويورك في عام 1990.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2021
  • إخراج

    لين مانويل ميراندا

بطولة

ألكسندرا شيب،
أندروجارفيلد،
روبيندي
7.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Two Popes

دراما مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت عام 2012 عندما طلب “الكاردينال بيرجوجيو” الإذن للتقاعد من “البابا بيندكت”.

وهو الطلب الذي قوبل بالرفض ليبدأ صراع من نوع خاص داخل جدران الفاتيكان؛ صراع بين شخصين شديدي الاختلاف فأحدهما متمسك بالتقاليد العتيقة بينما يؤمن الآخر بالحداثة، وفي وسط الصراع يسعى كلاهما للوصول إلى أرضية مشتركة لصياغة مستقبل الملايين من أتباع الفاتيكان حول العالم.

عُرض الفيلم لأول مرة في “مهرجان تيلورايد السينمائي” في 31 أغسطس، ثم عرضته الشبكة في 20 ديسمبر 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعتين تقريبًا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    فرناندو ميريليس

بطولة

أنتوني هوبكنز،
جوناثان برايس،
سيدني كول
5.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Mother

تصدرت جينيفر لوبيز، قائمة المشاهدات بمنصة “نتفليكس” الشهيرة، بعد طرح فيلمها الجديد “The Mother” منذ ثلاثة أيام تقريبًا، كذلك اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا بعض لقطات  مشاهد الحركة والأكشن التي تقدمها النجمة العالمية ضمن الأحداث.

“جينيفر” البطلة الأم التي يشاهدها الجمهور وهي تطلق النيران على الأعداء، كذلك يتأثرون بمشاعر الأمومة والعاطفة التي تبعثها المفارقات الصعبة ضمن الأحداث ومحاولاتها إنقاذ الطفلة، تشارك كمنتجة لهذا العمل المثير أيضًا، وتتعاون مع المخرجة نيكي كارو، التي أظهرت مهارات قوية في إخراج أفلام الحركة من خلال المشاهد القتالية في إعادة تقديم فيلم “مولان” بتقنية عالية عام 2020.

تنطلق الأحداث مع كشف عدسة الكاميرا للمكان الذي تدور به الصراعات؛ المكتب الفيدرالي في إنديانا. هناك شخصية تُعرف فقط باسم “الأم” (جينيفر لوبيز) تعمل كمُبلغة سرية حول صفقة أسلحة، وتخبر عملاء FBI بأن الأشرار يعرفون مكانهم وسيأتون، وبعضهم سيموتون، وهذا بالضبط ما يحدث.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    نيكي كارو

بطولة

جينيفر لوبيز،
جوزيف فاينس

متاح على

netflix_url
unlocked poster
6.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Unlocked – هاتف جوّال مفقود

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول فتاة تعمل موظفة في أحد المكاتب، تعيش حياة طبيعية روتينية للغاية، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تفقد هاتفها الذكي الذي يحتوي على كل معلوماتها الشخصية وصورها الخاصة، ويزداد الأمر سوءًا حين يعثر على الهاتف شخص غامض، ويستخدمه في مراقبة البطلة وتتبعها، ويصل الأمر إلى حد تهديدها، وبسبب ذلك تتعرض الفتاة للكثير من المواقف الصعبة والخطيرة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    تاي جون كيم

بطولة

وو هي تشون،
سي وان يم،
كيم هي وون

متاح على

netflix_url
Chor Nikal Ke Bhaga
7.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Chor Nikal Ke Bhaga

تدور قصته أثناء انطلاق مغامرة مثيرة حول تعرض طائرة للاختطاف، ومواجهة طاقمها للمخاطر من قبل الخاطفين، ومن ثمً تتوالى الأحداث التي تقلب مسيرة الأبطال في إطار من دراما الجريمة والإثارة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    أچاي سينج

بطولة

شاراد كيلكار،
يامي جوتوم،
صاني كوشال

متاح على

netflix_url
خلفية

أشهر نجوم أفلام نتفليكس

فين ديزل

ممثلٌ ومخرجٌ ومنتجٌ وكاتبُ سيناريو أمريكي أدّى الكثيرَ من أدوار ِالبطولةِ في أفلامِ الإثارة والتشويق. أدارَ عددًا من شركات الإنتاج، وحاصلٌ على عددٍ من الجوائز أبرزها جائزة مهرجان كان السينمائي.
فين ديزل

جيت لي

جيت لي من الممثلين الصينيين المشهورين في هوليوود، وهو منتج سينمائي معروف بمهاراته في الفنون القتالية.
جيت لي

ويل سميث

ويل سميث مغني راب ناجح تحول إلى أحد أفضل ممثلي هوليود، إذ لعب دور البطولة في مسلسل The Fresh Prince of Bel-Air، ليبرز بعد ذلك في أفلام مثل Independence Day، وMen in Black وAli.
ويل سميث

آدم ساندلر

آدم ساندلر ممثل أميركي اشتهر بأدواره الكوميدية بالاضافة لكونه كاتب سيناريو وموسيقي ومنتج أفلام.
آدم ساندلر

بروس ويليس

بروس ويليس ممثل، منتج، ومغني أميركي، قام في البداية بتجربة مجال البرامج التلفازية مثل Moonlighting وذلك قبل أن يصبح نجماً كبيراً على الشاشة التلفاز من خلال أفلامه الناجحة Die Hard، Pulp Fiction، The Sixth sense
بروس ويليس

دان أيكرويد

دان أيكرويد ممثل كوميدي ذو موهبة متميزة، بإضافة لكونه كاتب سيناريو ناجح حيث حصل على جائزة إيمي وذلك لكتاباته في SNL.
دان أيكرويد

أنتوني ماكي

أنتوني ماكي هو ممثل أمريكي بارز، شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات والأعمال المسرحية وحصل على العديد من الجوائز.
أنتوني ماكي

جاكي شان

جاكي شان، ممثل ومخرج وأيقونة الفنون القتالية. ويعتبر خليفة لبروس لي في سينما هونغ كونغ
جاكي شان

نرشح لك هذه القائمة الشيقة